التعليمات

  • معرفة الأنبوب

    اليوم ، ستمنحك الشركات المصنعة للأنابيب البلاستيكية التجميلية القليل من المعرفة حول الأنابيب البلاستيكية التجميلية.الخواص الميكانيكية للأنبوب البلاستيكي التجميلي: مقاومة الصدمات ، ومقاومة الثقب ، والمرونة ، وقوة الشد فوق 10MPa.الثبات الكيميائي للأنابيب البلاستيكية التجميلية: أ ....
    اقرأ أكثر
  • ما هي التفاصيل التي يجب مراعاتها في تصميم عبوات منتجات العناية بالبشرة

    بالنسبة للنساء اللواتي يعشقن الجمال ، تعتبر منتجات العناية بالبشرة من العناصر الأساسية في الحياة اليومية.للعناية اليومية بالبشرة ، تعتبر منتجات العناية بالبشرة ضرورية.في الوقت الحاضر ، لا تستخدم النساء فقط ، ولكن العديد من الرجال أيضًا منتجات العناية بالبشرة.مع زيادة احتياجات الناس اليومية ، أصبح المزيد والمزيد من شركات العناية بالبشرة ...
    اقرأ أكثر
  • أصبحت العبوات البلاستيكية القابلة لإعادة التدوير PE هي الاتجاه الرئيسي

    يمكن أن تدخل عبوات الأنبوب البلاستيكي PE إلى التدفق المتداول للبولي إيثيلين عالي الكثافة.بعد الاستهلاك ، يمكن إعادة تصنيع العبوة بأكملها في زجاجات الحليب وزجاجات العصير والتعبئة الأخرى.يهدف التصميم إلى تقليل انبعاثات الكربون وتحسين قابلية إعادة التدوير دون فقدان أي حاجز ...
    اقرأ أكثر
  • نصائح للعناية بالبشرة في الصيف

    (1) التركيز على تطهير الجلد.التعرق في الصيف هو بالتأكيد وسيلة جيدة لإزالة السموم ، والتي يمكن أن تسرع دورة التمثيل الغذائي وتساعد على إزالة السموم.لكن التعرق يمكن أن يسد مسامك أيضًا.عندما يكون الجسم ساخنًا ، تفرز الغدد العرقية والغدد الدهنية معًا.بعد أن يتبخر العرق ، ما ...
    اقرأ أكثر
  • كم من الوقت تستغرق الطباعة؟كم من الوقت يستغرق البرونز؟

    تستغرق حوالي عشرة أيام للطباعة الفردية أو الختم الساخن ، ومن خمسة عشر إلى عشرين يومًا للرش بالألوان والطباعة.يرجى استشارة خدمة العملاء للحصول على التفاصيل.
    اقرأ أكثر
  • أصبحت مواد تغليف المكياج "المعالجة الثانوية" عصرية

    إذا كان من الممكن اعتبار مجال مواد تغليف مستحضرات التجميل قبل خمس سنوات "منقسمًا بوضوح" ، فقد بدأ سوق مواد تغليف مستحضرات التجميل الحالي في منافسة بين الشركات المملوكة للأجانب والشركات الخاصة.أصبحت أسعار التداول للسوق هي القاعدة ، ومواد التعبئة والتغليف ...
    اقرأ أكثر
  • أصل الزجاجة

    الزجاجة عبارة عن حاوية تغليف مشروبات تقليدية في بلدي.يعتبر الزجاج أيضًا نوعًا من مواد التعبئة والتغليف التي لها تاريخ طويل.أتذكر أن النوافذ في الدراما التلفزيونية القديمة كلها عجينة من الورق.في ذلك الوقت ، كان الناس يقومون بعمل ثقب صغير بأصابعهم.غير آمن للغاية.الحالي...
    اقرأ أكثر
  • على مخطوطة التصميم

    تحتاج إلى تقديم صورة متجهة بتنسيق AI أو CDR ، ولا يمكن استخدام PSD / JPG والصور النقطية الأخرى للطباعة.سيتم استخدام محتوى النص المطبوع الذي قدمته بشكل قانوني ، وإلا فإن جميع النزاعات والالتزامات القانونية الناشئة عن ذلك لن يكون لها أي علاقة بشركتنا ، ويجب عليك ...
    اقرأ أكثر
  • تحليل سوق تغليف مستحضرات التجميل

    في مجتمع اليوم حيث أصبح التكامل الاقتصادي أكثر وضوحًا ، أصبحت العولمة استراتيجية مهمة للمنافسة الدولية بين الشركات ، كما تلقت قضايا مثل تطوير العلامة التجارية وتعليم العلامة التجارية وابتكار العلامة التجارية اهتمامًا متزايدًا ...
    اقرأ أكثر
  • هل ستكون كمية البضائع السائبة مماثلة للكمية المشتراة؟

    سنقوم بإعداد المزيد من الأنابيب للبضائع.بسبب الخسائر المختلفة ، قد تكون الكمية كبيرة أو صغيرة بعد المعالجة.من الطبيعي حدوث خطأ في الكمية بنسبة ± 5٪ بعد المعالجة ، ولا يمكن ترتيب التعويض أو إعادة الإصدار.سوف يعتمد على الوضع الفعلي.الكمية مهمة ...
    اقرأ أكثر
  • تحديد لون الأنبوب

    نظرًا لوجود اختلافات طفيفة في كل مجموعة من الأنابيب ، لتجنب مثل هذا الموقف ، حاول تقديم رقم بطاقة اللون المادي أو رقم بطاقة Pantone.
    اقرأ أكثر
  • تصبح زجاجات مستحضرات التجميل الفارغة من مخاطر الاحتيال الخفية

    في الآونة الأخيرة ، تم الكشف عن أن 80٪ من مستحضرات التجميل التي يتم شراؤها عبر الإنترنت مزيفة.طريقة التزوير تشبه إلى حد بعيد طريقة استخدام زجاجات النبيذ.يكاد يكون من الصعب على المستهلكين التمييز بين الصواب والخطأ عن طريق إعادة تدوير زجاجات مستحضرات التجميل الفارغة ثم تنظيفها وتعبئتها.تي ...
    اقرأ أكثر
  • من الضروري توحيد سعة زجاجات مستحضرات التجميل

    من قبل ، تحدثنا عن زجاجات مستحضرات التجميل ، والمزيد عن الإفراط في تغليف زجاجات مستحضرات التجميل.يعتبر تضمين زجاجات مستحضرات التجميل فخمًا جدًا من حيث المواد والمظهر ، كما أن إهدار عبوات مستحضرات التجميل هو الجانب الرئيسي الذي ينتقده الناس.ومع ذلك ، هناك جوانب أخرى من مستحضرات التجميل ...
    اقرأ أكثر
  • زجاجات مستحضرات التجميل تحدد المبيعات

    مع ازدهار المبيعات على موقع التجارة الإلكترونية ، تم البحث عن مستحضرات التجميل الصغيرة والمتوسطة من العلامات التجارية الكبرى.هل تلك مستحضرات التجميل الشهيرة التي تبدو رخيصة وجيدة حقًا نافذة أخرى للمستهلكين العاديين؟كما نعلم جميعًا ، مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية الكبيرة باهظة الثمن ، ولا يمكن لجميع المستهلكين ...
    اقرأ أكثر
  • ما هي متطلبات خطوات تنظيف الوجه من منظف الوجه المملوء بأنبوب منظف الوجه

    البشرة مهمة جدًا لكل امرأة ، لأن لون البشرة يشبه بطاقة العمل لدينا.بغض النظر عن المكان الذي نذهب إليه ، فإن جودة البشرة ستترك انطباعًا عميقًا.كما يقول المثل ، فإن بيضاء واحدة تخفي عشرة قبح ، لذلك تريد كل امرأة أن تضيف نقاطًا إلى جمالها من خلال البشرة الفاتحة والناعمة.بعد...
    اقرأ أكثر
12التالي>>> صفحة 1/2